إطلاق أسماء شهداء ثورتي 25يناير و30 يونيو بأسيوط

 

47

 

 

قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، إطلاق أسماء شهداء ثورتي 25 يناير ، و30 يونيو من أبناء وشباب المحافظة على أسماء الشوارع، بنطاق مدن وأحياء وقرى المحافظة، في إطار تكريم شهداء الثورتين.

وأضاف المحافظ، في تصريحاته اليوم الثلاثاء، أن هذا القرار جاء لتخليد ذكرى الشهداء، ومحاولة غرس قيم الانتماء والولاء للوطن في الجيل الجديد، مؤكدا ضرورة بذل أقصى جهد لإزالة كل العوائق التي تقف أمام أسر الشهداء ومصابي الثورة.

وفى سياق متصل، قرر المحافظ تشكيل لجنة للاستعداد لإقامة احتفالية ضخمة تقام في ذكرى ثورة 25 يناير المقبل، لتكريم أسر شهداء المحافظة من الشباب وضباط وأفراد الشرطة والقوات المسلحة.

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى