الأخبار

اليوم.. طلاب الإخوان بجامعة القاهرة يتظاهرون ……..

 

977_15

 

دعت حركة “طلاب ضد الإنقلاب” بجامعة القاهرة”، إلي التظاهر، اليوم، امام المكتبة المركزية، في تمام الواحدة ظهراً، وذلك احتجاجاً علي فصل زملائهم علي خلفية قضية التعدي علي المفتي السابق بالألفاظ، وللمطالبة برفع الأحكام وردها.

واضاف الطلاب ان ما يحدث معهم، هو عودة للدولة القمعية والظالمة، واسترجاع لنظام ما قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير، وان ذلك يعد بمثابة سلب حريتهم.

كان مجلس التأديب الإبتدائي لكلية دار العلوم جامعة القاهرة، قد اصدر عدة قرارات تأديبية ابتدائية على الطلاب المتهمين بواقعة الاعتداء على مفتى الجمهورية السابق وذلك بتاريخ 4 نوفمبر 2013.

وتضمنت القرارات حرمان الطالب سيف الدين محمد أبو شرخ من الامتحانات فى الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 2013/2014 و فصل كل من الطالب محمد لطفى السيد عبد الحميد ، والطالب محمد سيد محمد أحمد زيدان ، والطالب أحمد مصطفي أحمد محمد غنيم ، والطالب محمود محمود محمد طعيمة لمدة عام دراسي كامل 2013/2014.

وتم حرمان الطالب عمر جمال عبد العظيم حامد شعلان من القيد للماجستير بكلية دار العلوم أو أى كلية نظيرة بجامعة القاهرة تم حفظ التحقيق قطعياً لإنتفاء المخالفة لكل من الطالب محمد محمد شاكر عبد الحميد والطالب خالد أبو الوفا عبد الحافظ محمد.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى