ضبط كميات هائلة من العقاقير الطبية المخدرة

القي رجال المباحث بالقاهرة القبض على شخص شقة سكنية بالسيدة زينب لوكر ومخزن للاتجار بالعقاقير الطبية والمخدرة الخاصة بالمستشفيات والغير مصرح بتداولها بدون تصريح.
وكانت معلومات قد وردت لقسم شرطة السيدة زينب تفيد أن شخص يتخذ من إحدى الشقق بالمنطقة مكانا لمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في العقاقير الطبية والمخدرة الخاصة بالمستشفيات والغير مصرح بتداولها بدون تصريح .
عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد الشرقاوي رئيس مباحث القسم والنقيب أحمد نعمان من ضبطه حال تواجده بالمسكن وعثر بحيازته علي 1045علبة ناليوفين, 205 امبول انزاكيوم, 359علبة انتنال كبسول , 285علبة نيوربل, 171امبول ديبوكايين, 530 علبة ستي سفوت, 819 علبة بروميوريكس, 6علبة نالوفين, 260 زجاجة صوديوم بي بيكربونات, 1087 استاجميين, 162 سكيين كولين كلورايد, 950 امبول بنج أسنان احمر, 64 علبة ماغنسيوم سلفات, 6 علبة فنتال, 16علبة بثدين, 8 علبة بنثرين 100 مل, 72 علبة مورفين,284 علبة كبتامين, 94 زجاجة ماء أكسجين 0.5 %, 62 زجاجة ماء أكسجين 10 %, 50 علبة اترابييلات, 152 علبة مثرجين أقراص ، 17 علبة اتراكيوم, 45 علبة ماركيين 5 مل, 28 علبة نالفين امبول, 11 علبة دورميكام, 27علبة انتروبين ، 120 امبول اندريون,120 امبول اميدرين, 20 امبول دميامين, 10 زجاجة هالوفان, 18 علبة بالوفين,60 علبة فانتال ,18 زجاجة ايكو فران 10 مل, 84 علبة سريو يو فول,37 علبة الاسنجرين 5 مل) ، ومبلغ مالي وقدره 4190 جنيه .
كما ضبط بصحبته 3 أشخاص جميعهم مندوبي مبيعات لشركات الأدوية ، وبمواجهة المتهم الأول أمام العميد محمود خلاف رئيس مباحث قطاع الغرب اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار .
وبمواجهة باقي المتهمين أمام اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية أقروا أنهم من عملائه و حضروا بقصد شراء العقاقير الطبية ، وتولت النيابة العامة التحقيق .
صدى البلد






