الجبهة ستشارك فى إحياء ذكرى أحداث “محمد محمود”

133

أعلن أحمد سعيد، أمين عام جبهة الإنقاذ الوطنى، مشاركة جبهة الإنقاذ فى إحياء ذكرى محمد محمود، الثلاثاء القادم، مؤكدا أن الجبهة ستعلن فاعليتها لذلك اليوم فى مؤتمر صحفى.

وأضاف سعيد، فى تصريحات صحفية، أن الشعب قادر على التصدى لأى محاولات من الإخوان لإحداث الفتنة، مستنكرا دعوتهم للنزول رغم أنهم أول من شاركوا فى استباحة دماء شهداء محمد محمود.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى