فيديو

رد فعل الجماهير عن تجديد الثقة فى “مؤمن سليمان”

 

سادت حالة من الجدل حول مستقبل مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك خلال الأيام القليلة الماضية عقب استقالة الجهاز الفنى بالكامل إلى أن أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استمرار الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان، وتمسكة باستمرار جميع أفراد الجهاز الفني في الفترة الحالية.

رصدت كاميرا “صدى البلد” في التقرير التالي، آراء الجماهير حول بقاء سليمان فى قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول بنادى الزمالك.

وقال “سيد مصطفى” أحد مشجعى الفريق الأبيض إنه يؤيد بقاء “مؤمن سليمان” ومنحه الفرصة الكاملة، وعدم التدخل فى صلاحياته خاصة إن أداءه في الفترة الأخيرة كان جيدا وأثبت مؤمن سليمان أنه مدرب جيد بخلاف بعض المعوقات التى واجهته خلال مباريات دورى الأبطال الأفريقى.

وفي المقابل يرى “عمرو سعيد” ضرورة رحيل مؤمن سليمان لأن المرحلة القادمة للفريق لا تقبل التجارب، ررشح “حسام حسن” مدرب فريق المصري البورسعيدي لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

وأشار “إيهاب عبد الرحيم” إلى أن وصول مؤمن سليمان لنهائى أفريقيا يعد إنجازا كبيرا يحسب له وهو ما يؤهله للاستمرار مع الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية لاستمرار تجانس الفريق، مؤكدا أن الجهاز الفنى لايسأل عن النتائج السلبية الأخيرة بمفرده بل لاعبى الفريق لابد أن يتحملوا تلك النتائج.

وأضاف “نادر أحمد” أنه يدعم بقاء مؤمن سليمان فى الوقت الحالى من أجل مصلحة الفريق، لأن تغيير المدير الفنى سيؤثر على معنويات اللاعبين.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى