30 مصابًا باشتباكات محمد محمود بالقاهرة والمحافظات

42أكد الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أن عدد المصابين فى اشتباكات الذكرى الثانية لمحمد محمود، بالقاهرة والمحافظات، بلغ 30 مصابا.

وأوضح أنه يوجد 16 مصابا بالاشتباكات الدائرة بمحيط ميدان التحرير، و8 بالدقهلية، و4 بدمياط، بجانب مصاب واحد بالإسكندرية.

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى