ابنة الرئيس عدلى منصور تطير إلى دبى

47

غادرت مطار القاهرة الدولى اليوم، الخميس، كريمة الرئيس المستشار “عدلى منصور”، فى طريقها إلى دبى بصحبتها زوجها.

وقالت مصادر بالمطار، إن بسنت منصور غادرت على متن طائرة الخطوط السنغافورية المتجهة إلى دبى، فى زيارة خاصة تستغرق عدة أيام.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى