الزمالك يخوض ثلاث وديات .. استعداداً للموسم الجديد

 

188

 

طلب حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك خوض ثلاث مباريات ودية أيام الثلاثاء والخميس والأحد المقبلين استعداداً للموسم الجديد.

وكان الزمالك قد خاض وديتين اليوم “السبت” أمام المقاصة وأنتهت بفوز بخماسية نظيفة فيما فاز أول أمس الخميس على بلقاس 3/0 على ان يعود الفريق لتدريباته يوم الاثنين المقبل.

الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى