خلال حملات أمنية.. ضبط 8 أشخاص وبحوزتهم أسلحة آلية

وكانت مديرية الأمن ببنى سويف قد تلقت إخطارًا من رئيس المباحث الجنائية يفيد بإلقاء القبض على 8 أشخاص بمركزى ببا، والواسطى، وبحوزتهم بندقية آلية، وعدد من الطلقات الحية، وكميات من المواد المخدرة، وهم: سيد.ع.ر (44 سنة– عامل)، وبحوزته بندقية آلية، و45 طلقة، وطلعت.ع.ع (39 سنة– عامل)، وبحوزته 4 كيلو بانجو، ومحمود.أ.أ ((30 سنة– عاطل)، وبحوزته 3 كيلو بانجو داخل عبوة بلاستيكية، ومصطفى.ق.ط، وبحوزته 155 شريط ترامادول إلى جانب 4 آخرين بمدينة ببا جنوب بنى سويف.
تم تحرير المحاضر، وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمين.
بوابة الاهرام
ألقت اليوم الأحد قوات من الجيش والشرطة القبض على 8 أشخاص بحوزتهم سلاح آلى، وكميات من المخدرات، والأقراص المخدرة فى حملة أمنية بمركزى ببا، والواسطى ببني سويف.




