خلال حملات أمنية.. ضبط 8 أشخاص وبحوزتهم أسلحة آلية

27ألقت اليوم الأحد قوات من الجيش والشرطة القبض على 8 أشخاص بحوزتهم سلاح آلى، وكميات من المخدرات، والأقراص المخدرة فى حملة أمنية بمركزى ببا، والواسطى ببني سويف.

وكانت مديرية الأمن ببنى سويف قد تلقت إخطارًا من رئيس المباحث الجنائية يفيد بإلقاء القبض على 8 أشخاص بمركزى ببا، والواسطى، وبحوزتهم بندقية آلية، وعدد من الطلقات الحية، وكميات من المواد المخدرة، وهم: سيد.ع.ر (44 سنة– عامل)، وبحوزته بندقية آلية، و45 طلقة، وطلعت.ع.ع (39 سنة– عامل)، وبحوزته 4 كيلو بانجو، ومحمود.أ.أ ((30 سنة– عاطل)، وبحوزته 3 كيلو بانجو داخل عبوة بلاستيكية، ومصطفى.ق.ط، وبحوزته 155 شريط ترامادول إلى جانب 4 آخرين بمدينة ببا جنوب بنى سويف.

تم تحرير المحاضر، وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمين.

 

بوابة الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى