اعتقال 526 من مواطني نيجيريا بالسعودية

287

 

 

 

قال القنصل النيجيري بمدينة جدة السعودية أحمد عمر، إن السلطات السعودية اعتقلت 526 نيجيريا خلال الأسابيع الماضية خلال حملتها على المقيمين في المملكة بطريقة غير مشروعة.

 

وأشار في تصريح لوكالة الأنباء النيجيرية، إلى أن البعثة النيجيرية في المملكة أصدرت وثائق سفر للمواطنين الذين فقدوا وثائقهم للعودة إلى الوطن، منوها بأن الحملة لم تستهدف النيجيريين فقط بل جميع الأجانب الذين لم يصححوا أوضاعهم في المملكة.

ونفي الدبلوماسي النيجيري الأنباء التي أفادت بأن المعتقلين النيجيريين في المملكة يعيشون في ظروف غير إنسانية، مشيرا إلى أن البعثة الدبلوماسية النيجيرية في المملكة تعمل على تسهيل عودة المعتقلين الذين كانوا يقيمون بطريقة غير قانونية.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى