“الـ50″تتدخل للإفراج عن متظاهرى الشورى

319

 

 

انسحب عدد من اعضاء لجنة الخمسين من اجتماع اللجنة داخل مجلس الشورى مساء اليوم وعلى رأسهم ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، والمخرج خالد يوسف وممثل الكنيسة وعدد من الأعضاء.

ويحاول أعضاء الخميسن التفاوض مع قيادات الداخلية المتمركزة أمام مجلس الشوري للإفراج عن المتظاهرين الذين تم القبض عليهم أمام المجلس؛ حيث يتم احتجازهم في مبنى ملحق بمجلس الشورى.
فيما عاود عدد من المتظاهرين التجمع أمام مجلس الشورى للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم وسط هتافات “شمال يمين طلعوا المعتقلين”.

الوفد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى