حبس 12 متهما في أحداث مديرية أمن الجيزة

155

 

 

قررت دائرة 20 محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف حمزة وعضوية المستشارين جعفر محمد نجم الدين ومجدي أحمد مصطفي حبس 12 متهم في أحداث التجمهر والتظاهر أمام مديرية أمن الجيزة 3 سنوات وإلزامهم بمصاريف الدعوى.

وجاء أسماء المتهمين كالأتي “محمد السيد محمد عبد المولي ،عثمان محمد عثمان،الشحات عبد الغني محمد ،السيد الشحات عبد الغني ،عزيزة الشحات عبد الغني ،عزة الشحات عبد الغني ،رأفت الشحات عبد الغني ،علي سامي محمد عبد الباسط ،عدل حمدي أحمد ،منصور عبد الوهاب عثمان ،مصطفي عبد الوهاب عثمان،محمد مصطفي منصور السيد .

وكانت النيابة العامة أحالت ال12 متهم للمحكمة بعدما وجهت إليهم تهم التجمهر وإذاعة الفوضى والشغب واستعراض القوة ،وإعاقة رجال الشرطة عن القيام بعملهم ،وقطع الطريق .

 

اونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى