رودجرز يصف الخسارة من هال سيتى بخيبة أمل

37

كتب محمد فرحان

اعترف براندن رودجرز المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن فريقه ارتكب أخطاء كثيرة فى المباراة التى خسرها بنتيجة 3/1 من نظيره هال سيتى، فى الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى الإنجليزى.

قال رودجرز فى تصريحات صحفيه لـ”ذا جارديان” البريطانية: “لقد كانت نتيجة مخيبة للآمال، اعتقدت أنها فرصة لنا للعودة للعب بشكل قوى من جديد، أعتقد أننا افتقدنا إلى التعامل بجدية مع الكرة”.

أضاف مدرب ليفربول: “كنا بحاجة لقليل من الحظ لاختراق دفاعات هال الذى أحكم إغلاق الجزء الخلفى من ملعبه وعرف لاعبوه كيف ينطلقون باتجاه مرمانا”.

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى