عــــاجل عن العاملون بـ”ماسبيرو”

تظاهر عدد من العاملين بمبنى ماسبيرو، أمام مكتب وزيرة الاعلام، د.درية شرف الدين، اعتراضًا على قرار الوزيرة بفسخ تعاقداتهم بسبب الأزمة المالية التي يمر بها المبنى وقلة الرواتب.
وقالت انتصار، إحدى المشاركات في المظاهرة، “إننا نعمل بقطاع النظافة بمبنى ماسبيرو منذ 20 عامًا، ولم تصدر تجاهنا أي شكاوى تجعل الوزيرة تقوم بفسخ تعاقداتنا وطردنا إلى الشارع، وفي المقابل تترك الحيتان التي تأكل في موارد ماسبيرو وخيراته دون محاسبة”، واصفة قرارها بالتعسفي والظالم .
الوطن






