الأخبار

دينا : مين صفينار دى

10

 

 

شنت الراقصة دينا، هجوما عنيفا على الراقصة صفينار التي ظهرت على الساحة أخيرًا، وقالت مين صافيناز دى اللي ممكن تتصور انها تنافسنى.

دينا قالت أنها تتمنى أن يكون هناك مدارس للرقص الشرقي في مصر لتدريب الفتيات على هذا الفن الذي عرفه المصريين منذ القدم، مشيرة إلى أن كل جيل فني كان به اكثر من راقصة مثل تحية كاريوكا وسامية جمال وفيفي عبده اللواتي أبدعن في تقديم الفن.
وأضافت أنها تشعر بالحزن لأن الجيل الحالي لم تعد به راقصات مصريات غيرها، فحتى الآن لم تظهر على الساحة راقصة مصرية ترقص شرقي بطريقة جيدة، مشيرة إلى أن الراقصة الارمينية صفينار ليست منافسة لها لأن كل واحدة منهن لها شكل مختلف.
وعلى الرغم من نشاطها الفني المكثف سواء في السينما أو التلفيزيون، لكن دينا ترى أن المنتجين لم ينجحوا في استغلالها كممثلة أمام كاميرات السينما على العكس من التليفزيون، مشيرة إلى أن نجاحها في الادوار التليفزيونية يسعدها كثيرًا لأنه لا يعتمد على الرقص على العكس من السينما التي يستعين بها المنتجون فيها باعتبارها راقصة.

وأضافت أنها تحاول دائمًا الاجتهاد في عملها سواء في الرقص من خلال التدريبات أو في التمثيل من خلال الاستعداد الجيد للشخصيات التي تقدمها أمام الكاميرا، مشيرة إلى أنها تقضي وقتها بالكامل في العمل وليس لديها سوى عملها وابنها فقط.
وكشفت دينا عن تسجيلها فيلم وثائقي سيعرض عبر شاشة التليفزيون عن قصّة حياتها ومشوارها بالرقص الشرقي والمشاكل التي واجهتها في حياتها، لافتة إلى أن تصوير الفيلم استغرق عامين تقريبًا نظرًا لتعدد الأماكن التي صوّرت فيها والظروف السياسية التي اوقفت العمل أكثر من مرة.

 

الجورنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى