الأخبار

كتائب القسام تتوعد باغتيال السيسي

31

 

نهالت كتائب القسام على الشعب المصري، بوابل من الشتائم والسباب، واصفة المصريين باللقطاء وأولاد الشوارع والأميين، متوعدة كل مصري سيرد عليهم محاولا توضيح الحقيقة، بقتله هو وأسرته .

وعلق أدمن ‘كتائب القسام’بالقناة الرسمية باليوتيوب على حلقة من برنامج ‘الشعب يريد’ للإعلامي أحمد موسى أثناء استضافته السيدة التي صفعها إخواني بالقلم، بان المصريين عبيد البيادة، وان من يحكمون الآن فشلة ولا يعرفون القراءة، ووصف الإعلامي احمد موسى بالصهيوني

وحينما رد عليه احد المصريين بنفس طريقته، وقال له : أنت عامل فيها راجل ومجاهد ؟

رد عليه أدمن كتائب القسام بتهديد مباشر: اكتب رقم تليفونك واسم عائلتك وسأوصل إليك مهما أن كنت وسأريك من هم كتائب القسام !!!

ودار حوار طويل بين أعضاء في كتائب القسام وبعض أعضاء من المشاهدين على اليوتيوب، انتهى إلى التهديدات المباشرة لكتائب القسام…

وكان هذا نص تعليق كتائب القسام في البداية ورد المصري عليه.. ثم تهديد كتائب القسام المباشر… مع ملاحظة حذف كل كلمة خارجة ووضع نقاط بدلا منها… حرصا من ‘بوابة الفجر’ على مشاعر القراء….

نص ماورد عن آدمن القسام:

كنت مجرد مستمع ولم أحبذ التعليق بحكم كبر سن هذه العجوز لكن حينما سمعتها تتطرق لحماس بسوء فاسمحوا لي بالتعليق وتحملوا يا عبيد البياده بعض الكلمات التي تدل علي حقيقتكم .

للأسف في الشعب المصري فئة معينه من أولاد الشوارع واللقطاء والكثير من الأميين الجهلاء اللذين لا يعلمون حتي ابسط الأمور , وللأسف إن هؤلاء اللقطاء وأبناء الشوارع يحكمون مصر الآن فمعظم ضباط الأمن فشله لا يقرءون ولا يكتبون وهم أولاد شوارع وهذه العجوز الجرباء القذرة التي أدعو الله أن يبقض روحها بأسرع وقت لان هذه الأشكال الجرباء عار علي مصر فلا يأخذن العطف فيها لكبر سنها فهي ذو بيئة خبيثة قذرة هي وهذا المذيع الصهيوني ‘…… ‘وبأذن الله لن تتمكنوا من مصر يا جهله يا متخلفين وسيرجع الدكتور مرسي وسنحاكم ابن اليهودية السيسي بالإعدام هو والخمرجي محمد إبراهيم وسنحاكم كل الراقصات والرداحات وحتى عجائز السوء.

 

الجورنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى