وقفة بـ”ضرائب”الوادي الجديد

 

204

نظم العاملون بمأمورية الضرائب  العقارية بحى البساتين بالخارجة بالوادى الجديد وقفة إحتجاجية أمام مقر المامورية  إعتراضاً على انتشار ظاهرة الباعة الجائلين أمام أبواب المصلحة بحى البساتين  وحصارهم المقر .

وقال المحتجون إن احتلال الباعة الجائلين للأرصفة المواجهة لمبنى المأمورية أدى إلى عدم قدرة الموظفين على الدخول لمكاتبهم وممارسة أعمالهم .وطالب موظفو مأمورية الضرائب  العقارية بالوادى الجديد اللواء محمود خليفة المحافظ سرعة التدخل لإنهاء الأزمة.

 

انباء اونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى