عناصر الإخوان ينطلقون بمسيرة لـ”الاتحادية”

 

160

 

 

انطلق منذ قليل عدد من عناصر الإخوان من ميدان الحجاز إلى قصر اﻻتحادية على شكل مسيرة، وذلك بعد إقناع عدد من المشاركين للبعض الآخر بالخروج بمسيرة إلى القصر الجمهورى بمصر الجديدة.

وردد المشاركون بالمسيرة الهتافات المعادية للجيش والشرطة، رافعين شعارات رابعة.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى