ضبط 3 من قيادات الإخوان المسلمين بسمنود

112أ ش أ

ألقت أجهزة الأمن بالغربية بالتنسيق مع ضباط جهاز الأمن الوطنى ، القبض على ثلاثة من قيادات جماعة المسلمين بمركز سمنود صادر لهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة بتهمة إثارة الشغب والتحريض على العنف فى الأحداث الأخيرة التى شهدتها محافظة الغربية عقب أحداث ثورة 30 يونيو بالغربية.

تجدر الإشارة إلي أن أسماء المقبوض عليهم هم الششتاوى دبور ، وعبد الهادى الزغبر ، وياسر البحراوى عضو نقابة المعلمين بسمنود، وتم التحفظ عليهم تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى