أدعو المصريين للتصويت بـ”نعمين” على الدستور

116

كتبت رحمة رمضان

قال الدكتور حسام المساح، عضو لجنة الخمسين، وممثل عن ذوى الاحتياجات الخاصة، إنه ينتظر نتيجة الاستفتاء على الدستور، والتى ستكون إما “نعم”، أو “نعمين” على حد قوله، مطالبا أن تكون نسبة المشاركة فى الاستفتاء ٩٥٪.

وأشار المساح، خلال مؤتمر “اعرف دستورك” الذى ينظمه الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إلى أن ذوى الاحتياجات الخاصة، كانوا يأملون بتمثيلهم فى الدستور الجديد بمادة واحدة، ولكن الدستور الجديد وضعهم فى ١١ مادة، مشيرا إلى أنه فى حالة عدم حصول المواطنين على حقوقهم المنصوص عليها فى الدستور، سنذهب جميعا لميدان التحرير.

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى