إصابة مدير أمن الدقهلية بانفجار بالعين

قال الدكتور وائل خفاجة، مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة، إن اللواء سامى الميهى، مدير أمن الدقهلية، أصيب بانفجار فى العين اليمنى، إثر الحادث الإرهابى الذى استهدف محيط مديرية أمن المنصورة صباح اليوم.
وأضاف خفاجة- خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة “المحور” الفضائية- أن هناك نوعية من الإصابات الخطيرة التى واجهته أثناء فحصه للحالات، منها إصابة مدير الأمن، إلى جانب كسر فى الحوض لعميد شرطة، مشيرا إلى أن هناك بعض الإصابات المتوسطة والبسيطة لضباط آخرين تتم متابعتها الآن، وحالتها مستقرة.
وأوضح أن آخر حالة وصلت مستشفى المنصورة العام كانت فى تمام الساعة السادسة صباحا.
اليوم السابع






