اشتباكات أمام فرع البنات بجامعة الأزهر

107

 

 

 

وقعت اشتباكات ومواجهات شرسة بين طلاب الإخوان من فرع البنين، وقوات الأمن المركزى لدى دخول الأمن فرع البنات بجامعة الأزهر لفض مظاهرة للطالبات الإخوان ومنعهن من العنف الذى مارسنه ضد المنشآت والأساتذة والطلاب، حيث قامت الطالبات بالاستعانة بطلاب من فرع البنين.

وقام طلاب الإخوان بعبور سور المدينة الجامعية، حيث تمكنوا من الدخول إلى فرع الطالبات وقاموا بإحراق كافيتريا وتحطيم عدد من الكليات، حيث يحاول الأمن إطفاء الحرائق التى أشعلها الطلاب فى العديد من الأماكن وصناديق القمامة.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى