الأمن يلقى القبض على متورطين بالأزهر

109

 

 

قامت قوات الأمن المركزى بإلقاء القبض على بعض المتورطين فى أعمال الشغب داخل فرع البنات بجامعة الأزهر، وذلك بعد مواجهات شرسة بين الطرفين، كما قامت بإخراج غير المتورطين بالأحداث خارج الجامعة.

فيما قام عدد من الطلاب بإلقاء الحجارة على قوات الأمن من خلف السور الفاصل بين فرعى البنين والبنات.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى