“القصاص لصغيرتى”

 

133

حضرت إلى دار القضاء العالي اليوم والدة وجدة الطفلة “زينة” التى قتلت ببور سعيد للقاء النائب العام المستشار هشام بركات الذى توجه منذ قليل للمنصورة، فالتقت بالمستشار هشام سمير المحامى العام الأول بالمكتب الفني وتقدمت له بطلب “التماس” عنوانه “القصاص سيادة النائب العام لصغيرتي”.

ووعدها “سمير” برفع مظلمتها للنائب العام المستشار هشام بركات فور عودته من المنصورة لنظرها ولرؤية ما يجب عمله للقصاص لنجلتهم.

وكان النائب العام المستشار هشام بركات أمر بإحالة قتلة الطفلة زينة للجنايات بتهمة القتل العمد والاغتصاب.

 

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى