تفجير المنصورة لا يبعد عن الإخوان والقاعدة

 

89

 

 

قال اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية السابق، إن الحادث المؤسف الذى وقع فجر اليوم، وأسفر عن استشهاد 12 شخصا، وإصابة أكثر من 100 آخرين بينهم اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية، لا يبعد عن جماعة الإخوان وتنظيم القاعدة.

وأضاف مدير أمن الدقهلية السابق، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن هذه الأعمال الإرهابية هدفها تعطيل خارطة الطريق، مؤكداً أن الداخلية لديها القدرة على مواجهة الإرهاب وأنه إلى زوال، وسوف يتم القبض على الجناة فى القريب العاجل.

وأوضح مدير أمن الدقهلية السابق أنه توجه إلى مدينة المنصورة لزيارة المصابين من الضباط والأفراد والاطمئنان على حالتهم الصحية، بالإضافة إلى تقديم واجب العزاء إلى أسر الشهداء.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى