توقيع ماهر ودومة وعادل على استئناف حبسهم

انتقل منذ قليل أمين سر محكمة عابدين صباح اليوم الثلاثاء إلى سجن طرة للتوقيع على الاستئناف المقدم من أحمد دومة وأحمد ماهر مؤسس 6 أبريل والناشط السياسى محمد عادل على حكم محكمة أول درجة بحبسهم 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه فى الأحداث التى شهدتها محكمة عابدين، وذلك لدواعى أمنية بعد تعذر حضورهم إلى محكمة عابدين.
وكان دفاع المتهمين قد تقدم بطلب استئناف على حكم حبسهم 3 سنوات وانتقل موظف المحكمة إلى المتهمين مكان محبسهم بمنطقة سجون طرة لإعلامهم بقرار الاستئناف..
اليوم السابع






