حادث المنصورة إرهابى خسيس

 

133

 

أدانت وزارة الخارجية، الحادث الإرهابى الذى ضرب مبنى مديرية أمن الدقهلية، صباح اليوم الثلاثاء، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من رجال الشرطة، والمواطنين.

وقال السفير بدر عبد العاطى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، خلال مؤتمر صحفى عقده بعد ظهر اليوم، بمقر الوزارة “حادث المنصورة إرهابى خسيس بشع، وأى دولة متحضرة فى العالم، تؤمن بمبادئ حقوق الإنسان، والديمقراطية، عليها أن تدين هذا الحادث الإرهابى”.

وأكد عبد العاطى أن هناك تعاونًا بين مصر، وعدد من دول العالم فى ملف مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى أن الإرهاب فى النهاية، لا يرتبط بدين، أو فكر معين، بل هو ظاهرة عالمية، ولا يجب التعامل معها دون التنسيق عالميًا.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى