عمال “شيبرد” يتظاهرون داخل الفندق

 

140

 

 

عاود العشرات من عمال فندق “شيبرد” ظهر اليوم الثلاثاء التظاهر داخل الفندق، اعتراضا على تصفيتهم من قبل مجلس الإدارة عقب قضاء مدة عمل أربع سنوات، والمطالبة بإعادتهم للعمل.

من جانبه قال سامح حنفى أحد العمال المحتجين، إن أيمن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة “إيجوس”-الشركة المالكة لشيبرد- حدد موعدا مع العمال فى تمام الواحدة والنصف لبحث مطالبهم.

 

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى