وزيرا التنمية المحلية والصحة يتوجهان للدقهلية

توجه منذ قليل اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، بصحبة عدد من الوزراء على رأسهم وزيرة الصحة ووزير الإسكان لمحافظة الدقهلية، وذلك لتفقد مقر حادث الانفجار.
وكان المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قد أكد لـ”اليوم السابع”، أن الإخوان هم أعداء الوطن، وأنهم هم الذين ابتدعوا الإرهاب، لافتا إلى أن مصر يتم ذبحها، وعلى المصريين جميعا التصدى لهؤلاء الإرهابيين.
وأضاف محلب، أن شعب مصر قادر على حماية بلده والقضاء على هذا الإرهاب، مشيرا إلى أن كل نقطة دم تقوى الشعب المصرى، وهى تسطر تاريخ مصر الحديثة، مؤكدا أن مصر ستعبر هذه الأزمة، وستكون أقوى وأعظم دول العالم.
اليوم السابع






