وزير الداخلية يتفقد محيط «انفجار المنصورة»

38

 

وصل وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، إلى موقع حادث انفجار مديرية أمن الدقهلية بالمنصورة، صباح الثلاثاء، بعد ساعات من وقوع الحادث.

وتفقد «إبراهيم» موقع الحادث وسط هتافات من المواطنين تدين الحادث وتطالب بالقضاء على الإرهاب، بعدها توجه وزير الداخلية لمستشفى المنصورة و3 مستشفيات أخرى، لزيارة المصابين.

كانت وزارة الداخلية قالت في بيان لها إن الانفجار الذي هز مديرية أمن الدقهلية، صباح الثلاثاء، أسفر عن مقتل 12 شخصًا، بينهم ضابطان و6 مجندين، وإصابة 133 آخرين.

 

المصرى اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى