وقفة احتجاجية أمام “الشورى”

نظم عدد من المواطنين وقفة احتجاجية، أمام مقر مجلس الشورى، ظهر اليوم الثلاثاء، تنديداً بتفجير مديرية أمن الدقهلية وسقوط قتلى ومصابين، وردد المتظاهرون هتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين، وهتافات مؤيدة للجيش والشرطة.
االيوم السابع






