وقفة احتجاجية لطلاب الإخوان بالمدرسة السعيدية

نظم طلاب الإخوان بالمدرسة الثانوية السعيدية، وقفة احتجاجية أمام الباب الرئيسى لجامعة القاهرة، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المحبوسين، وتمهيدا للانضمام لطلاب الإخوان بجامعة القاهرة فى تظاهرهم.
وردد الطلاب المحتجون هتافات مناهضة لقوات الجيش والشرطة .
اليوم السابع






