28 مصابا خرجوا من المستشفى

120

 

 

قال الدكتور أسامة عبد العظيم، مدير المستشفى الدولي بالمنصورة، إن «28 مصابا في حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية خرجوا من المستشفى، من إجمالي 42 مصابا».

وأضاف عبد العظيم، هاتفيا لـ«بث مباشر»، على «سي بي سي»، اليوم الثلاثاء، أنه «تم الإبقاء على 15 مصابا لأن جروحهم عميقة وتحتاج إلى متابعة، مضيفا أنه تم تحويل 3 مصابين إلى مستشفى المعادي؛ لحاجتهم إلى العلاج بشكل أكبر».

وأوضح عبد العظيم، أن حصيلة الشهداء هي 13 شهيدا، 12 منهم من رجال الشرطة ومواطن واحد تصادف وجوده وقت وقوع الحادث، وأنه لا زيادة في الأعداد حتى الآن.

 

الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى