الأخبار

قيادات الوفد بالغربية تهاجم “إبراهيم عيسى”

 

216

شن الوفديون بمحافظة الغربية هجوما حادا على إبراهيم عيسى بسبب انتقاده للأحزاب المدنية وتأكيده عدم مشاركتها الفعالة فى التعريف بالدستور، وثنائه على حزب النور، وقيامه بعمل العديد من الندوات، بالرغم من الحملة الشعبية التي يتبناها حزب الوفد للتعريف بالدستور في جميع محافظات الجمهورية.

وأكدت قيادات الوفد بالغربية أن “عيسى يكن كل العداء للوفد منذ فترة، وغير متابع لنشاط الحزب، ويتجاهل ما يقوم به الوفديون في هذه الفترة بعد الكثير من الندوات للتعريف ودعم التصويت بنعم على الدستور”.

وأكد المستشار حسين خليل أن “إبراهيم عيسى يصر إصرارا غير مفهوم على نقد الوفد، بالرغم من الكم الهائل من الندوات التي ينظمها الحزب بالقرى، ولو كان متابعا لنشاطات الوفد لكان أنصف الوفد، ففي كفر الزيات وبسيون وطنطا يقوم الوفد بنشاط موسع في إطار حملته “تعرف على دستورك”، ولا أرى مبررا لهجومه الدائم على الوفد، فقد تم طباعة 10 آلاف نسخة من للدستور يتم توزيعها خلال تحركات الوفديين في الشارع”.

وقال خليل إنه “تم عقد ندوة للتوعية بالدستور بقرية مشلة بمركز كفر الزيات، وحضرها عماد توماس، رئيس اللجنة التشريعية والدستورية، وعبد العزيز البرلسى، السكرتير المساعد للجنة العامة بالغربية، وأمير العبد، نائب رئيس اللجنة العامة للشباب، كما أقيمت أخرى بقرية بنوفر بحضور عبد العزيز البرلسى، سكرتير مساعد اللجنة العامة بالمحافظة”.

وأضاف: “وعقدت ندوة أخرى بقرية قسطا بحضور عماد توماس ومصطفى حمودة، وكيل مجلس الشورى الأسبق، ورضا سلامة وعمرو رسلان ومحمد مبروك، سكرتارية الهيئة الوفدية، وأمير العبد، نائب رئيس اللجنة العامة للشباب، ومحد هيبة، عضو اللجنة العامة”.

وأكد خليل أن “الفترة المقبلة ستشهد عقد الكثير من الندوات، وتعقد غدا، الأربعاء 1 يناير، بقرية قرانشو مركز بسيون ندوة بمقر الوفد بالقرية في تمام السادسة مساء، ويحاضر فيها عماد توماس”.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى