الأخبار

تجمهر عمال «موبكو» داخل المصنع

77

 

 

تجمهر عمّال مصنع “موبكو”، الأربعاء، احتجاجا على إطلاق مجهولين الرصاص على أوتوبيس تابع لمصنع موبكو، مساء الثلاثاء، أثناء دخوله إلى المصنع لنقل عمال الوردية “D”، وتجمهر العمال داخل مبنى الإدارة.

وطالب العمال المتجمهرون بتدخل الدولة حتى تتوقف هذه الاعتداءات على عمال الشركة، حيث إنها المرة السادسة في عام 2013 التي تتعرض فيها “موبكو” لإطلاق ناري، سواء على المصنع أو على أوتوبيسات الشركة التي تقل العاملين.

وحرر هاني خاطر، محامي شركة “موبكو” للأسمدة، المحضر (رقم 126 لسنة 2013 إداري قسم مركز دمياط، الأربعاء، ضد مجهولين اتهمهم بإطلاق الأعيرة النارية على أوتوبيس شركة موبكو للأسمدة، القادم من مدينة دمياط الجديدة، إلى مصنع “موبكو” الكائن بالمنطقة الحرة بميناء دمياط، لنقل الوردية.

وجاء في المحضر، أن مجهولين أطلقوا الأعيرة النارية على أوتوبيس تابع للشركة، حيث نجا سائق الأوتوبيس من الرصاص الذي أطلق عليه، والذي اخترق زجاج الأوتوبيس الأمامي، وخرج الرصاص من الجانب الأيسر للأوتوبيس، ومرت الرصاصة أمام رأسه، وهو ما أسفر عن تهشيم زجاج الأوتوبيس الأمامي والأيسر ولم تحدث إصابات. وتجري قوات أمن دمياط تحرياتها عن الواقعة للبحث عن الجناة.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى