الأخبار

نقيب الأشراف يدعو إلى الاحتفال بمولد النبى

283

كتب لؤى على

دعت نقابة الأشراف المسلمين فى كل أرجاء الأرض إلى ضرورة تمثل خلق الحبيب المصطفى سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم، والأمة تعيش ذكرى مولده صلى الله عليه وسلم.

وقال نقيب الأشراف السيد محمود الشريف: تأتى ذكرى المولد النبوى والأمة تعيش ظروفا خاصة وصعبة للغاية أضحت فيها فى أمس الحاجة إلى التحلى بأخلاق النبى الحبيب صلى الله عليه وسلم، وأنه كلما اشتدت أزمات الأمة كلما اشتدت حاجتها إلى ضرورة تمثل أخلاق نبيها صلى الله عليه وسلم، الذى بعثه ربه متمما لمكارم الأخلاق وداعيا إلى الخلق النبيل، والرقى الأخلاقى، والسمو الإنسانى وتلك الأشياء التى نفتقدها الآن.

وأضاف الشريف: لا مخرج للأمة من أزماتها المتتالية ولا من مشكلاتها المتعاقبة إلا بحسن التأسى بأخلاق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، التى ما عشنا مشكلاتنا وأزماتنا المتعاقبة إلا بسبب غيابها من بيننا.. داعيا الجميع إلى الاحتفال بمولد النور والهدى نبى الرحمة المهداة صلى الله عليه وسلم، بإحياء سنته وتمثل أخلاقه والحرص كل الحرص على استلهام الدروس والعبر من سيرته، صلى الله عليه وسلم، وإسقاطها على واقعنا بكل مشكلاته ففيها العلاج الشافى الذى يخرجنا إلى الخير والنماء والاستقرار والأمان .

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى