الأخبار

«ميدو» : هدفنا إحراز هدف مبكر في بطل النيجر..

90

 

أكد أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لفريق الزمالك متابعته الجيدة لمباراة سابقة لفريق «إيه إس دوان» بطل النيجر، مشيرًا إلى أن هناك عناصرعديدة تغيرت بالفريق.

وأوضح في المؤتمر الصحفي، الذي عقد، الجمعة، أنه ينتظر شريط مباراة من السفارة سيصل خلال ساعات لمشاهدة الفريق قبل مباراة الذهاب في دور الـ64 المقرر لها الأحد المقبل.

وقال: «أتوقع أن يملك المنافس أربعة لاعبين جيدين، وسيلعب لتحقيق الفوز في المباراة، لن أضع ضغطًا على اللاعبين من أجل تحقيق فوز كبير، حتى لا يلعب الفريق المباراة بتسرع» .

وأبدى ميدو، سعادته بسبب حضور الجماهير لمباراة الزمالك المقبلة، مؤكدًا انه أمر جيد لأن الجماهير هي سلاح الفريق الأبيض، على حد قوله.

ووجه المدير الفني لنادي الزمالك الشكر لمسؤولي وزارة الداخلية على السماح للجمهور بالحضور، وناشد الجمهور بالظهور بشكل مشرف في المدرجات، حتى تكون مباراة الأحد بوابة عودة الجماهير بصورة طبيعية للمدرجات.

وأوضح المدير الفني أن هدفه في المباراة المقبلة إحراز هدف مبكر وتقديم مباراة جيدة بعد العرض الذي قدمه الزمالك أمام القناة، مشيرًا إلى الغيابات التي يعاني منها الفريق كإصابة هاني سعيد وصلاح سليمان، على حد قوله.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى