الأخبار

إصابة 5 أشخاص فى انفجارين بكراتشى

62

( د ب أ)

ذكرت تقارير إخبارية أن خمسة أشخاص أصيبوا فى انفجارين متتابعين، بفارق دقائق بالقرب من مركز شرطة مؤمن آباد بمدينة أورانجى.

وبحسب موقع “دون نيوز”الباكستانى، قالت مصادر فى الشرطة، إن الانفجار الأول وقع فى سيارة بالقرب من مركز الشرطة، بينما وقع الثانى بعد دقائق قليلة غير بعيد عن موقع الانفجار الأول.

وهرعت فرق الإنقاذ والشرطة إلى موقع الانفجارين.. وقالت المصادر إن خمسة أشخاص أصيبوا فى الانفجارين، بينهم رجل شرطة، كما تضررت أربع مركبات.. ونُقل المصابون إلى مستشفى شهيد عباسى.

وقالت مصادر فى الشرطة إنه عُثر فى موقعى التفجيرين على صواميل ومسامير ورولمان بلى، مشيرا إلى أن القنابل كانت مزروعة وذات قوة محدودة.

ويأتى الحادث بعد يوم من هجوم انتحارى استهدف ضابط رفيع المستوى فى منطقة قيوم آباد بالمدينة.. وكان قائد قوة الأمن بالمنطقة متوجها من هيئة إسكان الدفاع إلى مكتبه فى منطقة نيرسرى عندما فجر انتحارى “يبلغ من العمر حوالى 20 عاما” نفسه أمام المركبة.

وقبل هجوم قيوم آباد بيوم، قتل 13 شرطيا فى انفجار يوم الخميس بالقرب من مركز تدريبهم فى ضواحى كراتشى. وأعلنت حركة طالبان باكستان المحظورة التى تجرى معها الحكومة محادثات سلام، مسئوليتها عن هجوم يوم الخميس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى