الأخبار

أزمة جديدة بين الجبلاية ولجنة الأندية

23

 

ظهرت بوادر أزمة جديدة بين لجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور، ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بسبب اتفاق الأندية مع مرتضى منصور على أن يُطالب الجبلاية بتحمل نفقات وتكاليف الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى هذا الموسم، والتى تشمل إيجار الملعب وفنادق الإقامة والتنقلات.

وكانت لجنة الأندية قد ناقشت فى اجتماعها الأخير، العديد من الموضوعات، وعلى رأسها مسألة إلغاء الهبوط هذا الموسم والمشكلات التى تواجه الدورة الرباعية من ناحية التنظيم وحضور الجماهير.

واتفقت اللجنة على أن ترفع توصية إلى مجلس الجبلاية تُطالب بتحمل اتحاد الكرة أو وزارة الرياضة تكاليف تنظيم الدورة الرباعية هذا الموسم، خاصة أن الأندية تُعانى أزمة مالية طاحنة هذا الموسم فى ظل تعثر التليفزيون فى سداد مستحقات الدورى هذا الموسم، وهو ما وضع الأندية فى ضائقة مالية شديدة.

كما طالبت لجنة أندية القسم الثانى، أيضاً الجبلاية بتحمل تكاليف دورة الترقى للدورى الممتاز، بعد أن اقترحت لجنة المسابقات أن تلعب مجموعة القاهرة والقناة مبارياتهم فى دورة الترقى بالإسكندرية، بينما مجموعتا بحرى والإسكندرية فى القاهرة ومجموعة الصعيد بملاعب الجونة وبنى سويف والفيوم.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى