الأخبار

“أب” يعتدي على “ابنته” بعد التحرش بها أمام عينه

 

80

في واقعة غريبة على مجتمعاتنا الشرقية وسط انعدام الأخلاق والقيم ، تحرش شابان بفتاة أمام والديها وشقيقها في وضوح النهار على مرآي ومسمع من الجميع .
كانت الفتاة التي لم تتجاوز العشرين عاما تسير مع والدها وأمها وشقيقتها في منطقة الطالبية بالهرم، وفجأة تدخل شابان وتحرشا بها ، بملامسة مناطق حساسة بجسدها.
فيما فاجئ والدها برد فعل غير متوقع حيث أنهال على ابنته بالضرب المبرح موجهًا لها السباب واللعان وسط دهشة من المواطنين والمارة ،بدلا من أن يلاحق المتحرشين .

قالت الفتاة في تصريحات صحفية : “صفعني أبى على وجهي واتهمني بأنني السبب في التحرش بسبب ملابسي ، التي رأى أنها كانت دافعا للشابين للتحرش، في حين أنني كنت ارتدى ملابس واسعة”.

وسط حالة من الهيجان والغضب ظل الأب يصرخ في الشارع “ابنتي هي السبب، هي التي جعلت الشباب يتحرشون بسبب ملابسها الضيقة، لقد رفضت أن تنزل إلى الشارع بهذه الملابس الملفتة لكنها أصرت على ارتدائها”، بينما كان المارة يحاولون تهدئته وتوضيح أنه لا توجد مشكلة في ملابس ابنته، ولا يجب لومها على خطأ لم تفعله.
بينما حاول عدد من المواطنين إقناع والد الفتاة بتحرير محضر ضد الشابان المتحرشين، لكنه رفض الذهاب إلى القسم، وبرر ذلك بخوفه من الفضيحة والعار.
وقال :”كيف أرفع رأسي أمام عائلتي وجيراني وأصدقائي بعد أن تعرضت ابنتي للتحرش أمام عيني.. البنات تجلب العار”.

فيما قال الفتاة وهي مجهشة بالبكاء وجسدها يرتجف من الصدمة، “كان من المفترض أن يكون والدي هو من يدافع عنى، وتعرضي للتحرش وأنا معه معناه أنني لن أستطيع الخروج حتى مع أهلي.. الفتيات هن الضحايا نحن محجبات ونرتدي ملابس طويلة، ومن المفترض ألا نتعرض لمثل هذه المواقف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى