الأخبار

الأحـداث علـى حقيقتـها

151

واصلت وحدات من الجيش أمس استهداف أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم وأحبطت محاولة تسلل باتجاه المناطق الآمنة في مدينة حلب وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين، في حين تصدت وحدات أخرى من الجيش لمحاولة مجموعة إرهابية الاعتداء على نقطة عسكرية في تل قطري بريف حمص وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب ودمرت نفقا بمن فيه من إرهابيين في درعا البلد.

ففي ريف دمشق ألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة خسائر فادحة بالمجموعات الإرهابية المسلحة وأوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين معظمهم من /جبهة النصرة/ وبعضهم من الجنسية اللبنانية ودمرت لهم أوكارا من الأسلحة والذخيرة واليات في سلسلة عملياتها أمس في الغوطة الشرقية وبلدات في ريف دمشق.

وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدات من أبطال الجيش كثفت عملياتها على محاور جوبر كافة ودمرت اوكار أسلحة وذخيرة وأردت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ترافق ذلك مع سقوط إرهابيين قتلى وتدمير أسلحتهم في مزارع عاليا بمنطقة دوما من بينهم ابراهيم خليفة.

إلى ذلك تم القضاء على أفراد مجموعة إرهابية من جبهة النصرة شرق المشفى الوطني في المليحة وتدمير كمية من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم من بين القتلى وائل المرجي وأيهم الغنوس.

بينما أسفرت عمليات لوحدات أخرى من الجيش في بلدتي دير العصافير وزبدين في عمق الغوطة الشرقية عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

في موازاة ذلك تم تدمير وكر لمجموعة إرهابية مسلحة وسيارتين بما فيها من أسلحة وذخيرة ومقتل العديد من الإرهابيين معظمهم من جنسيات غير سورية في الزبداني من بينهم اللبناني تامر الخطيب.

بالتزامن مع ذلك شهدت مدينة داريا اشتباكات على أكثر من محور نجم عنها سقوط قتلى وتدمير اوكار وتجمعات للإرهابيين في خان الشيح ومزارعها في سلسلة من عمليات لوحدات أخرى من الجيش.

سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى