الأخبار

جامعة النيل تتسلم الأرض والمباني من مدينة زويل

777777

 

تأكيدا لما نشره “صدي البلد” أمس حول انتهاء صراع جامعة النيل وزويل اليوم، استلمت جامعة النيل اراضيها ومبانيها من مدينة زويل، من خلال صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء.

وأعلنت جامعة النيل فى بيان صادر عنها منذ قليل أنها تسلمت ظهر اليوم من صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء الأرض والمباني الموجودة في مدينة الشيخ زايد بميدان جهينة بالكامل عدا المبنى الأكاديمي والمتواجد فيه حاليا طلاب مدينة زويل طبقا لقرار مجلس الوزراء الأخير بقيام جامعة النيل الأهلية باستضافة طلبة مدينة زويل في المبنى الأكاديمي لحين إنتهاء مدينة زويل من بناء المرحلة على الأرض التي خصصتها الدولة لمدينة زويل مؤخراً .

وصرح الدكتور محمود علام عضو اللجنة التنفيذية بجامعة النيل الأهلية، ورئيس اللجنة التي قامت بالاستلام بأن أعمال التسليم بدأت منذ صباح اليوم واستمرت حتى الواحدة ظهرا واستلمت فيها الجامعة والمبنى الإداري ومبنى الخدمات وكافة الأرض والبوابات مستقطع منها الجزء الموجود عليه المبنى الأكاديمي الذي ستقوم بإستغلاله مدينة زويل والبوابة المخصصة للدخول والخروج من وإلى المبني.

وأوضح أن اللجنة قامت بعمل المعاينة الكاملة لكل المباني الموجودة في محضر التسليم لكن دون اختبار إجراءات التشغيل لبعض المهمات الموجودة داخل المباني.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى