الأخبار

مقتل مواطن في مشاجرة بالغربية

 

124

 

شهدت قرية كفر حجازي، التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مساء اليوم، نشوب مشاجرة، استخدمت فيها الأسلحة النارية، ما أسفر عن مقتل أحد المواطنين، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، ما دفع أهليته إلى إضرام النيران في منزل الجاني الكائن بوسط المدينة، باستخدام زجاجات الملوتوف الحارقة.

 

كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد علاء عمار، مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام، بوصول المدعو محمد رمضان توفيق، مصاب بطلق ناري في الصدر، جثة هامدة.

 

وأقبل العشرات من أهالي القتيل، من القاطنين بذات القرية، بإشعال النيران في منزل عائلة الجاني، ومطاردتهم سعيا إلى الفتك بهم، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ3 سيارات مطافئ وتم السيطرة على الحريق.

 

انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ومعاونه المقدم أحمد كوهيه مفتش مباحث مركز المحلة، مدعومين بعدد من المدرعات ودوريات الشرطة وقوات من الأمن المركزي إلى مكان الواقعة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى