الأخبار

“فتاة الليل” تنظيم عرض أزياء

69أ ش أ

تستعد زاهية دهار فتاة الليل السابقة وعارضة الأزياء والعلامة التجارية الرائجة حاليًا لاستغلال محاكمة نجمي المنتخب الفرنسي فرانك بلال ريبيري وكريم بنزيما في يونيو المقبل بتهمة ممارسة الجنس معها، وهي قاصر في عامي 2009 و2008 على التوالي لتحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب المادية، بعد أن أصبحت من المشاهير في فرنسا بسبب هذه الفضيحة الجنسية المتهم فيها نجم كرة فرنسي آخر هو سيدني جوفو.

وفي هذا الإطار تعتزم زاهية دهار الفرنسية الجنسية والجزائرية الأصل، التي تخطت اليوم حاجز العشرين عاما تنظيم عرض أزياء ضخم خلال أيام المحاكمة الأربعة ترتدي فيها أحدث خطوط الموضة الفرنسية من تصميمها بمساعدة أشهر مصمم أزياء في العالم الألماني كارل لاجرفيلد.

وتؤكد العديد من المواقع الفرنسية على شبكة الإنترنت أن زاهية ستقدم خلال أيام المحاكمة الأربعة (18 و 19 و 25 و 26 يونيو المقبل) عرض أزياء لأحدث خطوط الموضة بما فيها أحدث خطوط موضة الملابس الداخلية الراقية.

وتتوقع هذه المواقع أن يثير هذا العرض جدلا أكبر بكثير من الجدل الذي أثاره عرض أزياء الملابس الداخلية الذي نظمته زاهية في الصيف الماضي في إطار أسبوع الموضة الباريسي للملابس الراقية لخريف 2012 -2013.

وتؤكد نفس المواقع أن عرض الأزياء سيشرف عليه خلال أيام المحاكمة مصمم الأزياء الألماني الشهير كارل لاجرفيلد مثلما حدث في الصيف الماضي.

وكشفت نفس المواقع نقلا عن مصدر مقرب من كارل لاجرفيلد قوله: إن لاجرفيلد صمم مجموعة من أرقى الأزياء لزاهية لا سيما من الملابس الداخلية ستثير جدلا كبيرا بسبب جرأة التصميمات التي ستكون في الغالب من نفس شاكلة الملابس الداخلية، التي ظهرت بها زاهية في أسبوع الموضة الباريسي في الصيف الماضي.

وكانت زاهية قد قدمت في الصيف الماضي مجموعة تصاميم غرفة النوم، وظهرت في ختام العرض عارية تماما عدا زهور وردية تغطي عورتها وصدرها.

وقد أثارت هذه الأزياء جدلا واسعا في أوساط الموضة والإعلام في فرنسا، حيث اختلف النقاد في تقييماتهم لتصميماتها وجرأة ما ارتدته حيث راق للبعض أسلوب الإغراء والأزياء البراقة والتصميمات غير المسبوقة لدرجة أنها استخدمت فيها الشيكولاتة والكعك والحلاوة وأوراق الورد، لكن البعض الآخر انتقد جرأة الملابس وهم يرون زاهية ترتدي ملابس داخلية لا تستخدم في أزيائها سوى شرائط من الملابس الداخلية لا تغطي إلا أقل القليل من مفاتنها.

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى