الأخبار

الخدمات الإسكانية

13

تعكف المحافظة الشمالية، بالتعاون مع وزارة الإسكان، على تسهيل إجراءات استفادة 65 مواطنًا ومواطنة من أهالي المحافظة ممن تعود طلباتهم إلى العامين 93 – 1994.
وأعلن محافظ الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور أنه بناءً على المتابعات التي أدرجت على جدول أعمال المجلس التنسيقي خلال الفترة الماضية بأولوية متقدمة هو موضوع طلبات الإسكان القديمة والمتعطلة على قائمة الانتظار، مثنيًا على الجهود التي بذلها الوكيل المساعد للسياسات والخدمات والإسكانية الدكتور خالد عبدالرحمن اللحيدان.
وقال العصفور إن أصحاب الطلبات القديمة التي تم رصدها من مختلف مناطق المحافظة وتتنوع طلباتهم بين قسيمة وبيت، فإن بعضهم تم تخصيص الخدمة في انتظار تسلم المخطط، فيما البعض الآخر مرشح على مشاريع المحافظة الشمالية لعام 2014، ومنهم من تم تخصيص خدمات لهم في مشروعي جد حفص واللوزي.
وتوجه العصفور ببالغ الشكر والتقدير إلى الوكيل المساعد للخدمات الإسكانية على المتابعة وتقديم الحلول بشأن المشاكل العالقة ومنها طلبات 93 – 94 شاكرًا أعضاء المجلس التنسيقي وكذلك فريق العمل الذي تولى رصد ومتابعة بيانات المواطنين المنتظرين من حملة الطلبات القديمة، متمنيًا أن تنجح وتيرة تنفيذ المشاريع الإسكانية ومنها مشاريع امتدادات القرى لتغطية أكبر عدد من المدرجين على قائمة الانتظار.

 

أخبار الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى