الأخبار

كشف غموض العثور على جثة طفل بالإسماعيلية

 

23

 

تمكنت مباحث مركز فايد بالإسماعيلية من كشف غموض العثور على جثة طفل ملفوف داخل بطانية وملقاه على طريق الإسماعيلية – السويس، وذلك بعد أن تم خطفه من فايد وطلب فدية من والده 25 ألف جنيه.

كان الرائد أحمد عبد الله، رئيس مباحث مركز فايد، تلقى بلاغا من «مصطفى .م.س»، يفيد بتعرض نجله محمود للخطف على يد مجهولين، وأنه بعد اختفائه من المنزل بدائرة المركز تلقى اتصال هاتفيا من مجهولين يطلبون مبلغ 25 الف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفل، ولكنه عقب دفع المبلغ وجد جثة نجله ملقاه على الطريق الصحراوي.

وعلى الفور أمر اللواء مصطفى سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث برائاسة اللواء محمد جاد، مدير المباحث، وضم العقيد محمد طلعت، رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية، والرائد حسام حسن، وكيل الفرع، والرائد أحمد عبد الله، رئيس مباحث مركز فايد.

وأكدت تحريات ومعلومات فريق البحث أن وراء ارتكاب واقعة الخطف والقتل هو صديق والد المجنى عليه، وتربطهم علاقة عمل مشتركة في مجال التجارة، وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهم «محمد.ا.ا»، 30 سنة، وزوجته «دعاء .ا.م».

وبمواجهة المتهمين بتحريات الشرطة اعترفوا انهم على علاقة عمل بوالد المجنى عليه وانهم قرروا خطف الطفل للحصول على فدية مالية من والده،وبعد حصولهم على الفدية ، خشوا من افتضاح أمرهم بعد أن شاهدهم المجني عليه، وتعرف عليهم، وأن المتهم الأول معلوم شخصيته للمجنى عليه، قام المتهم وزوجته بخنق الطفل من رقبته بقطعة قماش، وتخلصوا من الجثة عن طريق بطانية وتركها بالطريق الصحراوي، كما تم العثور على مبلغ 2000 جنيه من مبلغ الفدية المسلسلة والمعرفة لدى رجال الأمن.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى