الأخبار

بالفيديو.. ”شائعة أضحكتني”

40

 

نفى الدكتور محمود أبو النصر – وزير التربية والتعليم الشائعات التي انتشرت عن منع الصلاة والقرآن الكريم في المدارس، قائلا :”هذه الشائعة أضحكتني ومن العيب أن يقال ذلك، ولابد أن نتأكد من صحة ما نسمعه، وهذا أمر غير معقول، وهل أحد يستطيع منع الصلاة والقرآن”.

وأضاف أبو النصر في لقاء تلفزيوني ببرنامج ”مساء جديد” المذاع على قناة ”التحرير” مساء أمس الأحد: ”كتاب التاريخ الخاص بالثانوية العامة ذكر حركة تمرد ضمن فقرة تحدثت عن ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو والاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية، وهذه الفقرة تحدثت عن ظهور عدد من الحركات الشبابية من بينها تمرد، وهذا يتماشى مع الحقيقة فحركة تمرد حصلت على أكثر من 20 مليون توقيع، والصورة الخاصة بأعضاء تمرد موجودة في كتاب خارجي وليس في كتاب الوزارة”.

وأشار وزير التربية والتعليم بعد ذلك لافتتاح الوزارة مدرستين بنظام البكالوريا المصرية والتي توازي الثانوية العامة واحدة في الشيخ زايد والأخرى بمنطقة المعراج في المعادي، موضحا أن نظام البكالوريا يتميز عن الثانوية العامة بالفكر والبحث والحفاظ على الهوية بالتدريس باللغة العربية مع تكثيف الدراسة باللغات الأجنبية.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=mpcDCc0s324&list=UUBvBT_It3I-9fXz18382Eww&feature=g-all-xit”]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى