الأخبار

إصابة 63 في تصادم أتوبيس بمقطورة بأسيوط

145

أصيب 63شخصا من مستقلي أتوبيس نقل عام بالكيلو 55 بطريق (أسيوط/ البحر الأحمر) علي خلفية تصادم بمقطورة محملة بالطوب، وتم نقل المصابين إلي مستشفيات “أسيوط الجامعي والإيمان العام والشاملة” .

كان اللواء طارق حسن مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود إخطاراً من هيئة الإسعاف يتضمن وقوع تصادم بطريق (أسيوط/البحر الأحمر) بين أتوبيس نقل عام وجرار بمقطورة محملة بالطوب الحجري.
وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف؛ حيث تبين من المعاينة إصابة جميع مستقلي الأتوبيس وعددهم 63 شخص .
وأشارت التحريات الأولية إلى تصادم الأتوبيس القادم من البحر الأحمر إلي أسيوط أمام الكيلو 55 على حدود محافظة أسيوط بسبب اختلال عجلة القيادة ونتيجة السرعة الزائدة نتج التصادم بمقطورة جرار محمل بالطوب الحجري كان قادما في الاتجاه المعاكس.
فيما قال الدكتور أحمد عبدالحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط في تصريحات صحفية إن جميع مستقلي الأتوبيس أصيبوا بإصابات خفيفة ومتوسطة ممثلة في جروح وكدمات وتلقوا الإسعافات الأولية بموقع الحادث باستثناء 13مصابا تم نقل 2 منهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي و4 آخرين إلي مستشفي الإيمان و7 آخرين إلي مستشفي الشاملة .
وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن المحافظ أمر بتوفير أتوبيس خاص بالمحافظة لنقل المصابين ممن حالتهم خفيفة وتكليف الشؤون الاجتماعية بصرف إعانات عاجلة للمصابين الذين تم نقلهم إلي المستشفيات.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى