الأخبار

«الطيب» خلال زيارته لمصابي حادث سيناء

 

88

زار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عدد من الضباط والجنود مصابى الحادث الإرهابي الذي استهدف إحدى النقاط الأمنية التابعة للقوات المسلحة بشمال سيناء والذين يخضعون لتلقي العلاج والرعاية الطبية بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى، حيث أعربوا لهم عن تمنياتهم بالشفاء العاجل.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر، خلال زيارته للمصابين اليوم الاثنين، أن الإسلام برئ من هذه الممارسات والأعمال الإرهابية التي تستبيح الدماء والأرواح وتتنافي مع كافة القيم الدينية والمعايير الإنسانية وتهدد الأمن والاستقرار داخل المجتمع، وأشار إلى الدور الهام الذي يقوم به الجيش المصري خلال هذه المرحلة وصمود رجاله في مواجهة الفتن والتحديات. موضحا أنهم في رباط إلي يوم القيامة بفضل ما يحملوه من قيم ومبادئ سامية وتضحيات مستمرة في سبيل الوطن.

كما نقل الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف تحية الشعب المصري واعتزازهم بجهود أبنائهم من رجال القوات المسلحة الذين يقدمون أسمي معاني العطاء والتضحية بالنفس من أجل مصر وتحملهم المسؤولية التاريخية والوطنية في الحفاظ علي تماسك أركان الدولة وحماية أبنائها، مؤكدا أن القوات المسلحة والشرطة يثبتون كل يوم أنهم العين الساهرة علي حماية تراب مصر ومقدرات شعبه العظيم.




 

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى