الأخبار

عاااجل بالصور| مقتل 8 إرهابيين

4 5 6

 

أسفرت مداهمات عناصر القوات المسلحة، ضد البؤر الإرهابية بمحافظة شمال سيناء، عن مقتل 8 إرهابيين إثر تبادلهم إطلاق النار مع القوات، من بينهم عنصر من المشتركين في الهجوم الإرهابي الأخير.

وقالت القوات المسلحة، في بيان أصدرته، اليوم، “استطاعت القوات ضبط 7 أفراد من العناصر الإرهابية الإجرامية، وضبط وتدمير عربتين (لاند كروزر)، و10 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية، تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية”.

وأضاف البيان، “كما دمرت 3 منازل خاصة بعناصر إرهابية، وتدمير 3 مخازن للأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة، التي تستخدمها الجماعات الإرهابية في تنفيذ عملياتها الإجرامية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، فضلًا عن ضبط دائرتين للنسف، كانتا معدتان للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية”.

أوضح البيان، أن الحملة جاءت في إطار توصيات المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذي انعقد أول أمس برئاسة عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي صدق خلالها على خطة الجيش لمجابهة الإرهاب في سيناء، وفي الاتجاهات الإستراتيجية الأخرى للدولة، وتنفيذًا لقرارات اللجنة المشتركة من القوات المسلحة، وهيئة الشرطة المدنية لتنسيق جهود ومهام مكافحة الإرهاب في كل ربوع الجمهورية وخاصة في سيناء.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى